أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

أيهم أوسو يواجه برشلونة غداً.. هل يكون أول لاعب سوري يلعب ضد النادي الكتالوني في مباراة رسمية؟

كمشجع سوري لنادي برشلونة.. هل ستقف في صف أيهم أوسو غداً ضد النادي الكتالوني؟

by Athr Press M

يلتقي نادي قاديش الذي يحترف ضمن صفوفه المدافع السوري أيهم أوسو بضيفه برشلونة، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني على ملعب رامون دي كارنازا.

وستكون المهمة صعبة على أيهم أوسو وزملائه أمام برشلونة العائد من فرنسا بفوز صعب على باريس سان جيرمان بثلاثية لهدفين بدوري أبطال أوروبا، ويرغب في تقديم أفضل ما لديه لاستمرار المنافسة في الدوري الإسباني مع وجود 8 نقاط كفارق عن المتصدر ريال مدريد.

ومن المرجح مشاركة أوسو كأساسي أمام النادي الكتالوني على الرغم من مشاركته كبديل في مباراته السابقة ضد غرناطة في الدقيقة 66 بعد عودته من المشاركة مع المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية، والتي انتهت بفوز قاديش بهدف نظيف.

وسيكون أيهم أوسو على موعدٍ مع التاريخ ليكون أول لاعب سوري يشارك ضد برشلونة في مباراة رسمية في الدوري الإسباني، إذ لعب المهاجم السوري عمر السومة ضد برشلونة سابقاً لكن في مباراة ودية مع ناديه السابق الأهلي السعودي وانتهت بنتيجة (5-3) لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك في المباراة حينها وسجل هدف، كما سجل “العكيد” أيضاً في المباراة من ركلة جزاء.

مهمة أوسو -في حال مشاركته- لن تكون سهلة أمام مهاجمي برشلونة بداية من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والموهبة الصاعدة لامين يامال، لكنه أثبت علو كعبه أمام مهاجمي الدوري الإسباني خصوصاً في مباراته ضد أتلتيكو مدريد والتي أوقف خلالها المهاجم الإسباني ألفارو موراتو وحد بشكل كبير من تحركاته، ما دفع الأخير لتهنئة أوسو على أدائه بعد نهاية المباراة.

وعلى الرغم من أهمية المباراة لنادي برشلونة في الصراع على الصدارة، تعد المباراة هامة أيضاً لنادي قاديش إذ يبحث عن الفوز فيها للابتعاد عن المناطق الحمراء في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الـ 17 الذي يضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى.

المباراة تنطلق الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً