أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

أيهم أوسو أول اللاعبين في قائمة المنتخب السوري لمباراتي ميانمار

by Athr Press M

أعلن نادي قاديش الإسباني، عصر اليوم الاثنين، استدعاء مدافعه أيهم أوسو للمشاركة مع المنتخب السوري في مباراتيه القادمتين ضد ميانمار.

وقال النادي الإسباني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “تم استدعاء أيهم أوسو لمنتخب سوريا لمباراتي ميانمار الثنائية في تصفيات كأس عالم 2026”.

ولم يكشف الاتحاد السوري لكرة القدم بعد عن قائمة المنتخب التي ستشارك في المباراتين وفق اختيارات المدرب هيكتور كوبر.

لكن، أعلن اللاعب نوح شمعون موافقته على تمثيل المنتخب السوري أمس الأحد، وبنسبة كبيرة سيكون ضمن القائمة.

بالإضافة إلى محمود داوود الذي سيكون بنسبة كبيرة مع “نسور قاسيون” بعد ظهوره في مقطع فيديو خلال مشاركة المنتخب في بطولة كأس آسيا يدعم به بقية اللاعبين قبل مباراة إيران.

وبشكل مؤكد، ستشهد القائمة أسماءً جديدة وفق تصريحات رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، لموقع “أثر” قبل أيام والتي أكد فيها أن عدداً من اللاعبين المغتربين سيكونون ضمن القائمة للمرة الأولى.

ويبقى موضوع عودة المهاجم عمر السومة إلى المنتخب، الشاغل الأكبر للجمهور السوري في الأيام القادمة إذ لم تتضح بعد أفكار المدرب كوبر في استدعائه إلى المنتخب أو إبقائه خارجه كما جرى في بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وأشار رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان لموقع “أثر”، إلى أن موضوع عودة السومة بيد المدرب كوبر فقط، وإذا تم استدعاؤه سيكون ضمن المنتخب مثله مثل بقية اللاعبين.

ويواجه المنتخب السوري منتخب ميانمار في مباراتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، الأولى في أرض البلد الخصم بتاريخ 21 آذار الجاري، والثانية في مدينة الدمام بالسعودية بتاريخ 26 آذار.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً