أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان لـ”أثر”: لا نتدخل بعمل المدرب هيكتور كوبر وهذا شرط عودة السومة للمنتخب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت يخوض المنتخب السوري لكرة القدم مباراتين أمام منتخب ميانمار في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في مدينة يانغون وفي السادس والعشرين منه في مدينة الدمام بالسعودية وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراتين خلال الأيام القادمة.

وفي تصريح خص به موقع “أثر برس” أكد رئيس اتحاد الكرة الأستاذ صلاح رمضان أن الاتحاد لا يتدخل بعمل المدرب ويقوم بتلبية كل ما يطلبه وأنه من يختار اللاعبين من دون أي تدخل أو ضغوط من أحد.

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان

وكشف رمضان عن استدعاء لاعبين مغتربين جدد طلبهم المدرب كوبر وسيُعلن عن أسمائهم من قبل المدرب أيضاً خلال الأيام القادمة قبل سفر المنتخب.

وحول استدعاء اللاعب عمر السومة من عدمه، قال السيد رمضان: “الاتحاد يحترم تاريخ السومة وما قدمه للمنتخب وغض النظر عما بدر منه، ولكن موضوع عودة السومة إلى المنتخب بيد المدير الفني ولن يتدخل أي شخص بذلك”.

وأضاف: “على السومة أن يقدم اعتذاره للمدرب كوبر، وفي حال استدعاه للمنتخب سيكون مع زملائه ولا يوجد أي مانع لدى الاتحاد الذي لا تهمه سوى مصلحة المنتخب وتحقيق الانتصارات”.

ويلعب المنتخب السوري في مجموعة الثانية التي تضم إلى منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار، ويحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على كوريا الشمالية بهدف وخسارته أمام اليابان بخمسة أهداف نظيفة.

فيما تتصدر اليابان فرق المجموعة برصيد 6 نقاط وكوريا الشمالية ثانياً بـ 3 نقاط متقدمة على منتخب سوريا بفارق الأهداف وميانمار رابعاً بدون أي نقطة بعد جولتين على انطلاق مباريات التصفيات.

محسن عمران

اقرأ أيضاً