أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

أكثرهم من أهلي حلب.. أندية الدوري الممتاز تختار مدربي فرقها

by Athr Press M

أنهت فرق الدوري السوري الممتاز باستثناء الطليعة تعاقداتها مع الأجهزة الفنية التي ستقود كرتها في المسابقات الرسمية للموسم المقبل.

ويحتل نادي أهلي حلب الصدارة بوجود ثلاث مدربين من أبنائه على رأس الأجهزة الفنية لثلاثة فرق هي الفتوة بطل الدوري الذي سيدربه محمد عقيل والجيش الذي سيدربه حسين عفش فيما يدرب أهلي حلب معن الراشد.

أما المجد الذي هبط للدرجة الأولى الموسم الماضي فسيكون حاضراً من خلال اثنين من مدربيه هذا الموسم في الدوري وهما طارق جبان (بداياته كلاعب عام 1992 مع المجد قبل أن ينتقل للجيش) مع الكرامة وأنس مخلوف مع حطين, كذلك سيحضر الجزيرة من خلال المدرب مصعب محمد الذي سيدرب الوثبة.

فريق جبلة سيدربه ابن النادي عمار الشمالي الذي فاز مع الفتوة الموسم الماضي بلقب الدوري فيما يدرب تشرين ماهر بحري وهو من نادي الطليعة ويدرب الوحدة أحمد عزام الذي كانت بداياته في نادي المحافظة قبل أن ينتقل للعب في فريق الجيش ويدرب الساحل العائد للممتاز المدرب عساف خليفة ابن نادي الوحدة فيما سيدرب الحرية محمد نصر الله وهو من أبناء النادي.

وسيفتقد الدوري لأسماء عدد من المدربين ولكنها ستحضر بالتأكيد بعد عدة مراحل من انطلاقه كما جرت العادة إن لم يعمل اتحاد الكرة على تأمين حماية للمدرب تضمن تواجده بحيث لايقع ضحية لتقصير الأندية أو لعدم الصبر عليه ومن المدربين الغائبين والمتوقع عودتهم محمود فيوض وأيمن الحكيم وأحمد هواش وزياد شعبو وأحمد الشعار وهشام شربيني ومحمد خلف وغيرهم.

يذكر أن قرعة الدوري ستقام في الثاني من الشهر القادم فيما ينطلق الدوري بشكل رسمي في الخامس والعشرين من الشهر القادم أيضاً إن لم تحدث مفاجآت تعودناها في رياضتنا فيتأجل لتاريخ آخر.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً