أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

أطفال “مربى العز” يبهرون الجمهور في الحلقات الأولى من المسلسل

by Athr Press G

رصد|| أثر برس حصد مسلسل “مربى العز” منذ بداية عرض الحلقة الأولى شهرة ومشاهدات واسعة، حيث حجز العمل مرتبة مميزة ضمن السباق الدرامي خلال شهر رمضان.

وأشاد العديد من المتابعين بأداء الفنانين المتقن خلال العمل، وخاصة الفنان خالد القيش بشخصية “جمول” التي أداها بشكل متقن وبعيد عن التصنع، الذي يربي 3 أطفال صغار ويرسلهم للحصول على المال ويجمع ما يحصدونه ويقوم بتعذيبهم.

حيث لفت الطفلان المشاركان بالعمل أنظار المتابعين لإتقانهم أدوارهم بشكل ملفت وهم بسن صغيرة، وكانت مخرجة العمل رشا شربتجي قد نشرت يوم أمس عبر صفحتها على فيسبوك منشوراً عن أداء الأطفال المميز.

وعبرت شربتجي عن فرحها بما قدموه والأداء الجميل للأطفال، قائلة: “يمكن من أصعب المهام الإخراجية أنو تقدر تطالع من طفل أداء مميز ويقدر يترجم مشاعرو قدام الكاميرا ويكسر حاجز الخجل والرهبة، الصغار كانوا تحدي بالنسبة ألي، وكانت فرحتي كتير كبيرة لما شفت أديش قدروا يوصلوا إحساسهن صح شكراً كتير لهالصغار الحلوين الرائعين المهذبين وشكرا للأهل يللي آمنوا بموهبتهم والتزموا ووثقوا فينا وأمنونا على صغارهن وتحملوا معنا البرد والتعب وأوقات التصوير الطويلة: سيزار عبد القادر بدور مناع، جاد شمسو بدور فارس، وحبيب قلبي الطفل الصغير محمد الشيخ رجب اللي صارت عيونو تحكي معنا بالمشاهد..  الله يوفقكن بخطواتكم الجايي”.

وتدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية لكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز، لكن الفرحة لا تدوم، إذ تتسلل المكائد لسلب هؤلاء الشباب الحق في زعامة الحارة بعد آبائهم، فهناك من لا تعجبه تلك الأنساب والعائلات وسيفعل المستحيل لتعكير صفو الحياة، وإثارة الأزمات.

اقرأ أيضاً