أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

“هكذا يكون الإبداع”.. خالد القيش يشعل مواقع التواصل بتغير شكله في “مربى العز”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس طرحت منصة “شاهد” البوسترات الرسمية الخاصة لشخصيات مسلسل “مربى العز” الذي سيعرض في رمضان 2023، وهو من إخراج رشا شربتجي.

وقالت مخرجة المسلسل عبر حسابها في انستغرام “مربى العز حكاية شعبية مشوقة من قلب الشام جربنا نخلق فيها متعة وحبكة حلوة مع نجوم سوريين كبار، بتمنى تقضوا معهن أوقات حلوة بالشهر الفضيل، انشالله يعجبكن، وناطرين تقييمكن”.

وتفاعل الجمهور مع بوسترات المسلسل الذي ضم نجوم كبار منهم عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة وخالد القيش.

حيث تفاعل الجمهور بشكل خاص مع التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح خالد القيش، إذ ظهر في البوستر الخاص به بملامح مضحكة لا تشبهه، من خلال استخدام ملابس مختلفة، مستحضرات تجميل، وتركيب أسنان.

وهذا ما دفع الجمهور لتناقل بوستر القيش، وسط صدمة واضحة منهم، حيث كتب أحدهم: “بالله عليكم هاد خالد القيش؟، أكيد مخربطين بالاسم، مستحيل ما بيشبه حالو”، وعلق آخر: “رهيب كيف متغير كليا، النا ساعة منتحزر مين هالبطل”.

وأعرب متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم لعرض العمل ومشاهدته، لاسيما أنه يجمع كثيرا من نجوم سوريا، إضافة إلى أنه التعاون الثاني الذي يجمع بين المخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح، إذ حقق الثنائي نجاحاً لافتا في مسلسلهما “كسر عضم” الذي عرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضاً