أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

أسوأ انطلاقة لليونايتد على يد مورينيو!

by Athr Press M

خسر نادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت،  أمام نظيره وست هام يونايتد ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وجاءت خسارة اليوم لتكون الهزيمة الثالثة للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث حققوا الفوز في 3 لقاءات وتعادلوا في لقاء آخر وفشلوا في جمع أي نقاط من الثلاثة لقاءات الأخرى.

المدير الفني البرتغالي كتب اسمه في سجلات تاريخ مانشستر يونايتد السلبية بعد أن جمع 10 نقاط فقط في أول 7 جولات البريميرليج.

النقاط التي جمعها مانشستر يونايتد هذا الموسم تعد هي الأقل في تاريخ مشاركاته بالبريميرليغ منذ انطلاقه في مطلع تسعينيات القرن الماضي.

ولا يساوي ذلك العدد من النقاط سوءاً سوى عدد النقاط التي جمعها المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس مع الشياطين الحمر خلال الموسم الذي تولى فيه تدريب الفريق في 2013-2014 حيث جمع 10 نقاط من أول 7 جولات.

ورغم ذلك لا تعد البداية هي الأسوأ على الإطلاق لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عبر تاريخه بكل أشكاله، حيث سبقه السير أليكس فيرجسون من قبل لذلك اللقب.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد جمع 7 نقاط فقط خلال أول 7 جولات عام 1989 وهو السجل الأسوأ في تاريخ الشياطين الحمر.

اقرأ أيضاً