أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

أستاذ مدرسة في حماة يروي لـ”أثر” تفاصيل الاعـ.ـتداء عليه بالضـ.ـرب داخل المدرسة

by Athr Press B

خاص || أثر برس كشف أمين سر مدرسة أحمد قطرميز الابتدائية في حماة الأستاذ عزام العاشق، عن اعتداء شخص من خارج المدرسة عليه بالضرب.

وتحدث الأستاذ لـ”أثر” عن تفاصيل الحادثة، موضحاً أنه تفاجأ بدخول شخص إلى إدارة المدرسة يصرخ بعبارة “من ضرب أخي في الصف الرابع؟ فأجبته: طول بالك.. شو جاية تقاتلنا”.

وأضاف: “بعد حديث مع الشخص الذي دخل عنوة، أمسك بخرازة حديدية وضربني بها على رأسي ثم تعاركنا بالأيدي إلى أن قامت معاونة المديرة بإغلاق باب المدرسة والاتصال مع قسم شرطة الشريعة.

ويتابع الأستاذ المعتدى عليه حديثه مع “أثر” قائلاً: “جاءت دورية من قسم الشرطة المذكور وأخذته إلى القسم ومن ثم للقضاء، إلا أنني لم أدّع عليه لأنه تربطني مع أهله علاقات طيبة جداً وجاءني كثيرٌ من الاتصالات، لكن مديرية التربية في حماة ادعّت عليه وبقي قول القضاء ليفصل في الحق العام”

وأكد المتحدث أن أخ المعتدي هو من يقوم بضرب زملائه بشكل شبه يومي ويعلم ذلك كل الكادر في المدرسة وأن الشاب المعتدي فهم ذلك أخيراً، وقال للأستاذ “فهمت بالخطأ أن أخي تم ضربه”.

يشار إلى أن المعتدى عليه الأستاذ عزام العاشق يحمل شهادة دبلوم في التربية وعمل سابقاً في السعودية لأربع سنوات ثم عاد إلى سوريا بوظيفته الحالية.

أيمن الفاعل – حماة

اقرأ أيضاً