أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

أبرز الأحداث الميدانية لهذا اليوم || 11/9/2017

by Athr Press M

#دمشق وريفها:
– القوات السورية تقتحم مخيم “الحدلات” قرب الحدود الأردنية بعد أن اتخذه مقاتلو “أسود الشرقية” مقراً لهم.

#ديرالزور وريفها:
– دخول 40 شاحنة محملة بمواد إغاثية وإنسانية إلى مدينة دير الزور عبر البوابة الجنوبية بعد أن كانت متوقفة بسبب تدمير “التحالف الدولي” للجسور التي تربط المدينة ببعضها سابقاً.
– “قوات سوريا الديمقراطية” تقطع طريق بلدة صور – ديرالزور، شمال المدينة بـ 50 كم وتسجل تقدماً داخل المدينة الصناعية بعد معارك مع مسلحي تنظيم “داعش”.

#الرقة وريفها:
– قضى أكثر من 10 مدنيين إثر قصف “قوات سوريا الديمقراطية والتحالف الدولي” على عدة مناطق في مدينة الرقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
– “المرصد السوري” المعارض: أكثر من 1000 مدني قضوا بينهم 236 طفلاً و166 امرأة إثر استهداف “التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية” مدينة الرقة وريفها خلال الـ3 أشهر الماضية.

حماة وريفها:
– القوات السورية تسيطر على على بلدة “أبو دالي” و على محطة “صلبا” الكهربائية في ريف حماة الشرقي، بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم “داعش”.

#درعا وريفها:
– الفصائل المعارضة تخرق اتفاق “خفض التوتر” بالمنطقة الجنوبية إثر استهدافها بالصواريخ محطة تحويل كهرباء “خربة غزالة” في درعا ما أدى لخروجها عن الخدمة.

#حمص وريفها:
– القوات السورية توسع نطاق سيطرتها شمال وغرب جبال “بلعاس” شرق جبال “شاعر” في ريف حمص الشرقي بعد اشتباكاتٍ مع مسلحي تنظيم “داعش”.

اقرأ أيضاً