نزار محروس: بابلو صباغ وأيهم أوسو اعتذرا عن تمثيل المنتخب والسومة سيكون حاضراً أمام كوريا

كشف مدرب المنتخب السوري، نزار محروس، عن اعتذار بابلو صباغ وأيهم أوسو عن تمثيل “نسور قاسيون”، مؤكداً على تواجد عمر السومة في مباراة كوريا الجنوبية المقبلة.

وقال نزار محروس في مقابلة مع برنامج “الكابتن”: “نعمل على مراقبة كافة اللاعبين ومستواهم في حال هناك تقدم أو ثبات أو تراجع في الدوري المحلي أو الدوريات الخارجية”.

وتابع: “مباراة الصين ستكون بأغلبها للاعبين المحليين بسبب ارتباط اللاعبين المحترفين مع أنديتهم حيث أن توقيت المباراة خارج أوقات “الفيفا دايز”.

وتمنى محروس الوصول إلى التشكيل المثالي بتواجد كامل اللاعبين بشرط جهوزيتهم البدنية والذهنية، معترفاً بوجود أخطاء في المباراتين السابقتين أمام إيران والإمارات حيث سيحاول معالجتها في المعسكر التدريبي القادم، “نستغل المعسكرات لدعم اللاعبين نفسياً، ونجتمع بشكل جماعي وكل اللاعبين عندهم استعداد لتقديم كل ما يملكون للمنتخب”.

وأضاف: “لم نصل للمثالية في خط الدفاع بعد، ونحتاج وقت للوصول إلى ذلك ولكن هناك تحسن ملحوظ، ومازال أحمد الصالح في مرحة العلاج في قطر والمعلومات عند الكادر الطبي للمنتخب السوري”.

وأكد مدرب المنتخب السوري بأنه تواصل مع عمر السومة بعد الإصابة ووضعه كان جيد مع ناديه الأهلي بعد مشاركته الأخيرة، وسيكون متواجد معنا ضد كوريا الجنوبية.

إقرأ أيضاً: إصابة لاعب من المنتخب السوري بفيروس كورونا

وأردف: “سنواجه المشاكل وفي بعض المراكز نحتاج للتحسن وخصوصاً في مركز اللاعب رقم 10، أياز عثمان ومحمد عثمان لم يصلوا للجاهزية البدنية الكاملة بعد، ولم نصل للاستقرار في بعض المراكز”.

وأشار إلى أن التشكيلة ستصدر بعد نهاية جولات الدوري السوري واللاعب الجاهز 100% سيكون ضمن التشكيلة.

وتحدث المحروس عن اللاعبين المغتربين، قائلاً: “بابلو صباغ وأيهم أوسو اعتذرا عن تمثيل المنتخب السوري، وخليل إلياس يتم متابعة أوراقه من قبل الاتحاد لاستكمالها وباقي فقط موافقة الفيفا، ولا يوجد أسماء جديدة حالياً لأن الوقت لا يسمح لنا”.

ويواجه المنتخب السوري كوريا الجنوبية في 7 تشرين الأول المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، ليعود بعد ذلك لمواجهة لبنان في 12 من الشهر نفسه.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.