أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

إصابة لاعب من المنتخب السوري بفيروس كورونا

by Athr Press M

أعلن نادي تشرين عن إصابة عدد من لاعبيه وإدراييه بفيروس كورونا، بعد إجراء فحوصات وتحليل للاعبين والكادر الإداري والفني.

وقال مصدر في النادي لـ”أثر برس”: “أجرى كادر ولاعبو فريق رجال تشرين المسحات الخاصة بفايروس كورونا على مدى ثلاثة أيام، بداية بستة لاعبين يوم الاثنين، وعشرين لاعب يوم أمس الثلاثاء، حيث ظهرت إحدى عشرة حالة إيجابية، كما أجريت خمسة مسحات صباح اليوم لم تظهر نتائجها بعد، مؤكداً أن المصابين قد بدؤوا في تلقي العلاج حسب البروتوكول الصحي المتبع في سوريا”.

وأضاف المصدر: “بعد الحصول على الشهادات التي تؤكد ذلك تم إرسالها لاتحاد الكرة للبت فيها والنظر في تأجيل المباراة المقررة مع فريق الوثبة ضمن مباريات المرحلة الخامسة للدوري الممتاز مشيراً إلى أن الإدارة تنتظر الرد الرسمي من اتحاد الكرة”.

وأثبتت النتائج إصابة المدرب طارق جبّان، واللاعبين كامل حميشة وكامل كواية ونديم الصباغ وباسل مصطفى ورامي لايقة بفيروس كورونا، بحسب “غلوبال سبورت”، كما تمّ الحديث عن وجود 10 إصابات أخرى داخل البحارة.

وستزيد مشاكل مدرب المنتخب السوري، نزار محروس، بعد إصابة لاعب متوسط الميدان كامل حميشة مع ناديه تشرين بفيروس كورونا، حيث يعاني خط وسط “نسور قاسيون” من غياب الانسجام وانخفاض اللياقة البدنية وقلة الخيارات خصوصاً في مركز اللاعب رقم 10.

من جانبه، قرر الاتحاد السوري لكرة القدم تأجيل الجولة الخامسة المقبلة من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد لاحقاً، وذلك بسبب تلقي لاعبي المنتخب الأولمبي جرعة لقاح كورونا وقد ظهرت آثار التعب عليهم.

وكان نادي تشرين قد طالب بتأجيل مباراته في الجولة الخامسة من الدوري السوري، يوم أمس الثلاثاء، والتي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل، بعد إعلانه عن إصابة عدد من لاعبيه بحالات من التعب والإعياء وتوقف التدريبات.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً