أثر برس

الإثنين - 15 أبريل - 2024

مصدر خاص في اتحاد الكرة يكشف لـ”أثر” أسباب مغادرة محمود داهود للمنتخب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء وقبل ساعات من مباراة المنتخب السوري مع منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية المزدوجة، مغادرة اللاعب محمود داهود لمعسكر المنتخب الأول في مدينة الخبر السعودية.

وفسر الاتحاد سبب مغادرة الداهود بـ”استحالة تلبية طلباته التي نقلها لنا وكيل أعماله والتي ستؤثر على المنتخب الأول”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر وكل فسر على هواه، هذا متهماً ذاك وذاك يتهم الآخر.

بدوره، كشف مصدر مطلع في بعثة المنتخب المتواجدة في السعودية لموقع “أثر برس” خفايا ما جرى منذ وصول محمود الداهود إلى بعثة المنتخب وحتى لحظة مغادرته.

وقال المصدر: “خلال فترة تواجده القليلة مع زملائه في المنتخب بدا على الداهود التعالي ولم يكن يعجبه أي شيء وزاد الطين بلة طلباته غير المقبولة والتي نقلها وكيل أعماله وهو في ذات الوقت خال اللاعب”.

وأضاف: “ومن الطلبات التي طلبها وكيل اللاعب الغرف التي يقيم فيها بالفندق غير لائقة وأن أجواء المنتخب لا تعجبه وكذلك لم يعجبه مستوى اللاعبين كما أراد أن يُمنح شارة الكابتن وسمح لنفسه أيضاً بالتدخل بمن سيلعب بجانبه في التشكيلة”.

وأشار المصدر إلى تواجد وكيل اللاعب بشكل دائم في أرض الملعب ما أثر سلباً في سير التمارين وأثار امتعاض الجميع وجعل التوتر يسود أجواء المنتخب، مبيناً بأن كل تلك الأمور ليست في صالح المنتخب الذي كان سيخوض مباراة مصيرية.

وتابع المصدر: “ولذلك وحرصاً على أن تكون الأمور في نصابها الصحيح رفضت إدارة المنتخب كل طلبات محمود الداهود فغادر المعسكر”.

وأكد المصدر في حديثه لموقع “أثر” أن اتحاد الكرة أنهى الترتيبات المتعلقة بانضمام الداهود للمنتخب كافة قبل فترة وجيزة من انضمامه.

وفاز المنتخب السوري لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء على منتخب ميانمار بسباعية نظيفة عززت من آماله بالتأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

محسن عمران

اقرأ أيضاً