مرحلة إياب الدوري السوري يشهد مواجهات من العيار الثقيل

ينطلق غداً الأربعاء مرحلة إياب الدوري السوري بعد فترة توقف قصيرة، ومن المتوقع أن تشهد مباريات قوية ومثيرة ومفاجآت وصراعاً كبيراً في القمة وآخر في القاع للهروب من شبح الهبوط.

قمة دمشق:

ولا يختلف اثنان على قوة مواجهتي الأربعاء، حيث يستضيف ستاد الجلاء بدمشق قمة كروية كبيرة ومثيرة، بين الجيش الرابع بـ23 نقطة والوحدة الوصيف بـ25 نقطة.

ويدرك الوحدة أن مهمته لن تكون سهلة أمام الجيش مع انطلاق مرحلة إياب الدوري السوري خاصة بغياب الثلاثي أسامة أومري وعمرو جنيات ومؤيد الخولي.

بدوره الجيش يخطط للفوز والعودة بقوة للمنافسة على اللقب، الذي توج به في المواسم الأخيرة، ويتسلح بقوة الروح القتالية للاعبيه وبخبرة مدربه رأفت محمد، الذي قاد مباراة الذهاب مدرباً للوحدة.

وفاز الوحدة في مباراة الذهاب بهدف وحيد.

وتفوق الجيش في 25 مباراة مع الوحدة، الذي انتصر في 16 مواجهة، فيما فرض التعادل نفسه بينهما في 23 مباراة.

قمة حمص:

يستقبل الوثبة الثالث بـ24 نقطة الاتحاد الحلبي الخامس ب22 نقطة.

ويتطلع الوثبة لتعويض نزيف النقاط في المواجهات الأخيرة، حيث تعادل مع حطين والطليعة وخسر مع الشرطة والكرامة، ليصعب موقفه ويقلق أنصاره.

بدوره يدخل الاتحاد المباراة بطموح حصد النقاط الكاملة، والعودة مجدداً للمربع الذهبي.

الاتحاد يغيب عنه إبراهيم السواس وإبراهيم زين وطه دياب الإصابة فيما كسب عودة محمد العنز ومحمد الأحمد العائدين من الإصابة الطويلة.

وفي مباراة الذهاب فرض التعادل نفسه بنتيجة 1-1.

يذكر أن مرحلة الذهاب من الدوري السوري قد انتهت وتشرين يعتلي الصدارة برصيد 30 نقطة يليه الوحدة بـ 25 نقطة فالوثبة والجيش بـ 23 نقطة فالاتحاد بـ 22 نقطة ثم حطين بـ 21 نقطة فالشرطة بـ 18 نقطة فالنواعير بـ 16 نقطة والكرامة بـ 15 نقطة والطليعة بـ 14 نقطة فالفتوة والساحل بـ 10 نقاط ثم جبلة بـ 9 نقاط وأخيراً الجزيرة بـ 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.