مدير عمليات الغاز لـ”أثر برس”: تاريخ استلام أسطوانة الغاز على تطبيق “وين” وهمي، والفعلي هو الذي يصل عبر الرسائل النصية

خاص || أثر برس لاحظ عدد من المواطنين المستخدمين لتطبيق البطاقة الذكية “وين”، وبعد أن ظهر لهم عبر التطبيق موعد استلام أسطوانة الغاز وذهابهم للمعتمد، أنه ليس الموعد المحدد وهناك خطأ.

وتعليقاً على ذلك، أوضح مدير عمليات الغاز في وزارة النفط أحمد حسون لمراسل “أثر برس” أن التاريخ الظاهر على تطبيق البطاقة الذكية “وين” لموعد استلام أسطوانة الغاز المنزلي هو تاريخ وهمي تضعه شركة تكامل، أما الرسالة التي تصل عبر الموبايل لاستلام الاسطوانة مع اسم المعتمد فهي النظامية.

وبين المصدر أنه يوجد العديد من المواطنين لم يحصلوا منذ شهر وأكثر على أسطوانة غاز، وهؤلاء ستكون لهم الأولوية في الحصول على الغاز.

بدورها أجابت صفحة “تكامل” على فيسبوك على عدة أسئلة طرحها المواطنون، من بينها الاستفسار عن سبب وجود أسطوانات غاز مليئة لدى بعض المعتمدين وعدم توزيعها؟ ليكون الجواب: “أي اسطوانة غاز لدى أي معتمد مرتبطة بمستحق أرسلت له رسالة قصيرة مع مهلة للاستلام ٧٢ ساعة، وفور انقضاء المهلة دون استلام الأسطوانة يتم تخصيص الاسطوانة لمستحق جديد مع إرسال رسالة له بمهلة ٧٢ ساعة”.

كما لفتت “تكامل” إلى أنه يتم إرسال رسائل استلام أسطوانات الغاز لحاملي البطاقة الذكية وفق آخر عملية تسليم أسطوانة غاز لمشترك، حيث تعطى الأولوية عند المعتمد وفق الأقدمية.

علي خزنه – دمشق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.