محافظة دمشق ترفع أسعار خدمات الحلاقة والكوي

أصدرت محافظة دمشق تسعيرة جديدة لبدل خدمات الحلاقة الرجالية والنسائية، إضافةً إلى خدمات غسيل وكوي الملابس.

ونقلت صحيفة “الوطن” عن عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق لقطاع التموين مازن دباس، أن بدل خدمات الحلاقة الرجالية والنسائية أصبحت ألف ليرة في المحلات الحاصلة على ترخيص درجة ممتازة بعد أن كانت 500 ليرة، لافتاً إلى أنها ارتفعت إلى 700 ليرة في المحلات المرخصة كدرجة أولى بدلاً من 300 ليرة.

وفيما يخص أسعار الدرجة الثانية فارتفعت إلى 500 بدلاً من 200 ليرة، و400 ليرة للتصنيف الشعبي بدل 150 ليرة وذلك لقص الشعر الرجالي والسيشوار فقط، بينما تدرجت تسعيرة حلاقة الذقن من 200 ليرة للشعبي وصولاً إلى 500 ليرة للممتاز.

كما نص قرار المحافظة على أن الحلاقة النسائية في الدرجة الممتازة ارتفعت إلى 1500 ليرة لقص الشعر والسيشوار فقط، وألف ليرة للدرجة الأولى و800 ليرة للدرجة الثانية و500 للتصنيف الشعبي، مشيراً إلى التسعيرة ارتفعت إلى 3 آلاف ليرة في حال كان هناك بدل خدمة السيشوار وتسريحة موديل للشعر الطويل.

كما أصدرت المحافظة قراراً تضمن تحديد بدل خدمات وغسيل وكي الملابس ليصبح غسيل وكوي مانطو جوخ أو طقم كامل ألف ليرة و700 ليرة للكوي فقط، إضافةً إلى 400 ليرة لغسيل وكوي البنطال، و300 ليرة لغسيل وكوي القميص.

وقبل يومين، حددت محافظة دمشق المواد المسموح بيعها ضمن الأكشاك المنتشرة في المدينة، معلنةً عن اتخاذها عقوبة بحق المخالفين، ومطالبةً صاحب الترخيص بتقديم طلب إلى المكتب التنفيذي في المحافظة إذا أراد ممارسة مهنة غير التي أعلن عنها، وذلك لاتخاذ القرار المناسب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.