على الرغم من التوقف وأزمة المحروقات.. معسكر جديد للمنتخب السوري للرجال

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقرار للاتحاد السوري لكرة القدم يوجه به الدعوة إلى لاعبي والكادر الفني والإداري للمنتخب السوري للرجال لإقامة معسكر تدريبي في المدة من 10/12/2022 إلى 18/12/2022.


ومن دون أن ينشر الاتحاد السوري لكرة القدم على صفحته رسمياً لقرار المعسكر التدريبي، أوضح القرار أن المعسكر استعداداً للمباريات الودية التي ستقام في الإمارات مع سلطنة عُمان أواخر الشهر الحالي.
الدعوة وجهت إلى 30 لاعباً وهم: أحمد الصالح – عبد اللطيف نعسان – عمر جنيات – محمد كرومة – عبد الله جنيات – شاهر الشاكر – حسين الجويد – أحمد الأشقر – كامل كواية – أحمد الشمالي – يوسف الحموي – زكريا حنان – محمد ريحانية – فواز بوادقجي – أحمد مدنية – محمود البحر – مصطفى جنيد – أحمد ياسين دالي – عبد الرزاق المحمد – أيمن عكيل – حمزة الكردي – علي بشماني – علاء الدين دالي – صبحي شوفان – كرم عمران – خليل إبراهيم – ضياء الحق محمد – الليث محمد علي – نبيل كورو – مصطفى سفراني.

وأكد الاتحاد في إعلانه أنه سيتم انتقاء 23 لاعباً قبل السفر إلى الإمارات.

الغريب في الأسماء المدعوة أن الحارس شاهر الشاكر مصاب وفقاً لما أعلنه ناديه أهلي حلب، والذي أصدر بياناً منذ يومين يوضح فيه أن الشاكر تعرض لإصابة في يده ويحتاج إلى تثبيتها لمدة 25 يوماً حتى يتماثل للشفاء.

ويأتي المعسكر الجديد بعد أن أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء، توقف الأنشطة للدوريات كافة باستثناء دوري السيدات بسبب أزمة المحروقات التي تمر بها البلاد.

ويبدو أن انتقال اللاعبين بين المحافظات إلى دمشق للالتحاق بالمعسكر لن يتأثر بأزمة المحروقات الحالية لأن اللاعب سيتكفل بسفره شخصياً.

يذكر أن منتخب سوريا سيواجه منتخب سلطنة عمان ودياً يومي 23 و30 كانون الأول الحالي.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة