سورية تشهد أجواء مستقرة نسبياً.. إليكم حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في مقدمة مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وبارداً ليلاً في معظم المناطق ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد خاصة فوق المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في غوطة دمشق والقلمون والمنطقة الوسطى والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، أوضحت الأرصاد الجوية أن الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل مع استمرار الأجواء الباردة خلال ساعات الليل ويكون الجو مستقراً صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن الأجواء المستقرة ستبقى مستمرة في سورية حتى يوم الخميس المقبل، والأجواء تكون مشمسة لغائمة جزئياً في دمشق وجميع المناطق والمحافظات السورية.

يشار إلى أن درجات الحرارة ستبقى أقل من معدلاتها وتسجل ما بين 10 و13 درجة، أما ليلاً تعود الأجواء شديدة البرودة والضباب وارد مع ساعات الليل حتى أول ساعات النهار بشكل عام، وذلك حسب ما ذكرته صفحة “هوى الشام”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.