سوريا.. الطقس يكون بين الصحو والغائم وما بعد يوم الجمعة تعود الأجواء للاستقرار

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للارتفاع قليلاً لتصبح قريبة من معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم بدءاً من ساعات بعد الظهر فوق المنطقة الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً ويمتد الهطول تدريجياً خلال ساعات الليل إلى المنطقة الوسطى والجنوبية الغربية كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أنه اعتباراً من يوم السبت، ستشهد البلاد عودة للأجواء المستقرة في كافة المناطق السورية الداخلية والساحلية وتستمر هذه الأجواء حتى 4 أيام على الأقل.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.