سقوط امرأة من الطابق السابع في مشفى جامعة الأندلس بريف طرطوس.. التحقيقات الأولية تشير للانتحـ.ـار

خاص || أثر برس توفيت امرأة إثر سقوطها من الطابق السابع في مبنى مشفى جامعة الأندلس الخاصة في منطقة القدموس بريف طرطوس.

وقالت مصادر محلية في منطقة القدموس لـ “أثر” إن المرأة من قرية التناخية التابعة لناحية القدموس، من مواليد 1973 ولديها 3 أطفال وهي موظفة في الجامعة.

وأشارت المصادر إلى أنه فور وقوع الحادثة حضرت الأجهزة المختصة إلى المكان وباشرت بالتحقيقات، إذ تشير المعلومات الأولية إلى الانتحار.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية عام 2022 تزايدت الأنباء عن حالات الانتحار بين فئة الشباب في مختلف المناطق السورية ولأسباب مختلفة تتعلق بالضغوط النفسية والمعيشية.

وكان رئيس هيئة الطبابة الشرعية في سوريا زاهر حجو، قد كشف عن حصيلة حالات الانتحار في عموم البلاد خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث أن الهيئة سجّلت 36 حالة انتحار، مبيناً أن معظم حالات الانتحار كانت لأشخاص في العقد الخامس من العمر (ما بين سن 40 و50)، مشيراً إلى أن هذه سابقة إذ كانت غالبية حالات الانتحار في الأعوام السابقة تُسجّل لأشخاص في العقد الثاني والثالث.

كما أشار إلى أن “الشنق” هو الوسيلة الأكثر شيوعاً، إذ إنه من بين الحالات الست والثلاثين المسجلة هناك 23 حالة شنق، في حين هناك 9 حالات سُجّلت انتحاراً بطلق ناري، إضافة إلى حالتي تسمم، وحالتي قفز من مكان عالٍ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.