أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

حادثة الانتحار الثانية خلال أيام في حمص.. شخص يفجر قنبلة بنفسه

by Athr Press G

خاص || أثر برس  أقدم شخص في العقد الخامس من العمر على الانتحار بتفجير قنبلة بنفسه عند دوار فدعوس بحي جب الجندلي في مدينة حمص صباح اليوم الأربعاء، في ثاني حادثة انتحار خلال أسبوع شهدتها حمص.

وقد قال مصدر شرطي لـ “أثر برس” توفي شخص من مواليد عام 1974 نتيجة انفجار قنبلة عند دوار فدعوس بحي جب الجندلي صباح اليوم الأربعاء، مبيناً أنه من خلال التحقيقات وكشف الطبابة الشرعية تبيّن أنه قام بتفجير القنبلة بنفسه، كما عُثر على قنبلة أخرى في جيبه، وقد أشار المصدر إلى أنه تم تنظيم الضبط اللازم ليُصار إلى تسليم جثته إلى ذويه أصولاً.

وفي ذات السياق كان قد أقدم رجل قبل أيام في العقد الرابع من العمر على الانتحار شنقاً في منزله الكائن بحي الورد يوم الأربعاء الماضي، وبيّن مصدر شرطي لـ “أثر برس” العثور على رجل في العقد الرابع من العمر مشنوقاً في منزله بحي الورد ومن خلال التحقيقات وكشف الطبابة الشرعية، تبيّن أنه أقدم على الانتحار شنقاً وقد ترك رسالةً لزوجته حيث تم تنظيم الضبط اللازم أصولاً.

كما تكررت حوادث الانتحار خلال سنوات الحرب على سوريا مع ملاحظة ارتفاع نسبة أعداد المنتحرين سنوياً، في حين كشف المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي زاهر حجو عن انخفاض حالات الانتحار في سوريا لهذا العام مقارنةً بالعام الماضي.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً