أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

اختبار أوّلي ودّي للمدرب فيكاندو بترانشي مع المنتخب السوري

by Athr Press M

يقود المدرب الأرجنتيني، فوكاندو بيتراتشي، المنتخب السوري لكرة السلة في أول اختبار ودي له خلال دورة بيروت الودية التي تفتتح اليوم.

وتقام الدورة الودية على مدى 3 أيام في لبنان، وتتبارى المنتخبات الأربعة فيما بينها بطريقة الدوري بما مجموعه ست مباريات بمعدل اثنتين كل يوم.

ويخوض منتخب لبنان المباراة الافتتاحية اليوم السبت ضد نظيره العراقي الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت دمشق، تليها مواجهة المنتخب السوري مع فلسطين الساعة الثامنة والنصف.

وتُتابع الدورة غداً الأحد بلقاء منتخبي لبنان وفلسطين الساعة 17:45، ثم العراق وسوريا الساعة 20:30.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة السلة قبل أيام، قائمة المنتخب السوري التي ستشارك في دورة بيروت الودية وفق اختيارات المدرب بيتراتشي.

وضمت قائمة المنتخب السوري كلاً من: نديم عيسى، أنطوني بكر، مجد عربشة، عبد الوهاب الحموي، هاني إدريبي، بلال أطلي، وائل جليلاتي، رافييل دولماية، أندريه فارس، كمال جنبلاط، ذياب الشواخ، عبد الرحمن الكردي، اسحق عبيد، بالإضافة إلى المجنس بليك جافيون.

وخلت القائمة من المحترفين ذوي الأصول السورية إيميليانو باسابي وسليم سفر، الذي وعد اتحاد السلة بحل مشكلة تمثيلهما المنتخب السوري منذ تصفيات آسيا المؤهلة إلى ملحق أولمبياد باريس 2024 التي أقيمت في دمشق في آب العام الماضي.

ولم يصدر أي تعليق رسمي يوضح أسباب عدم التحاق باسابي وسفر مع المنتخب السوري من الاتحاد السوري لكرة السلة حتى الآن، ما يدل على أن المشكلة ما زالت قائمة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً