شركة “مايكروسوفت” تطرح تطبيق يجعلك تتحكم في هاتفك عن بعد!

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بأن شركة “مايكروسوفت” الأمريكية طرحت تطبيقاً يمكّن المستخدمين من التحكم ومعرفة كل ما يدور في هاتفهم من على بعد.

ووفقاً لموقع “ويندوز سنترال” التقني المتخصص، فإن الشركة الأمريكية طرحت تطبيقها “مايكروسوفت يور فون”، على نظام تشغيل “ويندوز 10″، للحاسبات المكتبية والمحمولة.

وأوضح الموقع المذكور أن التطبيق المذكور يمكّن مستخدم نظام تشغيل “ويندوز 10″، من الوصول بسهولة إلى محتوى هاتفه من الصور والرسائل النصية والاتصالات الهاتفية وكافة الإشعارات، حتى مؤشر البطارية، وكل ذلك عن بُعد.

كما يمكّن تطبيق “مايكروسوفت” المستخدم من التعامل مع مختلف المهام والأنشطة والرد على كافة الإشعارات، حتى الرسائل النصية والاتصالات الهاتفية.

وكانت شركة “مايكروسوفت”، قد لفتت إلى أنها تسعى بقوة خلال الفترة المقبلة لتطوير التطبيق، بحيث ينفذ مهام أكثر تفصيلاً، تمنح المستخدم مزيداً من الأدوات للتحكم في الهاتف الذكي الخاص به.

يذكر أن الشركة المذكورة هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، وتطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعاً من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت سياتل، بولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.