تبديل طارئ في قائمة المنتخب السوري

أعلن فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري، الخميس الماضي، عن قائمة المنتخب السوري النهائية التي ستواجه جزر المالديف وجوام، خلال شهر تشرين الأول الجاري، ضمن التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وجاءت القائمة على النحو التالي

إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، وليم غنام، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبد الله الشامي، أحمد الأحمد، خالد مبيض، خالد كردغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد عنز، محمد المرمور، كامل حميشة، محمد كامل كواية، محمود المواس، أسامة أومري، عمر خريبين، شادي الحموي، مؤيد العجان، عمر السومة.

وأكد اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعذر انضمام اللاعب محمد عثمان للقائمة من أجل خضوعه لمرحلة التأهيل بعد الإصابة.

الملفت في قائمة المنتخب السوري، دعوة وليم غنام لأول مرة، كحارس ثالث بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي، وعودة أسامة أومري ومؤيد عجان.

واستدعى فجر إبراهيم، المدير الفني للمنتخب السوري، أحمد الأشقر، أمس السبت ضمن التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، بدلاً من محمد العنز.

وقال اتحاد الكرة أمس السبت، في صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “أعلنت إدارة المنتخب الأول، دعوة اللاعب أحمد الأشقر إلى قائمة المنتخب السوري بدلاً من اللاعب محمد العنز عشية السفر إلى الإمارات، وذلك بحسب تقرير المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري الذي أكد عدم جهوزية العنز وحاجته إلى تمديد فترة العلاج الفيزيائي وبرنامج إعادة التأهيل والتقوية العضلية لمدة أسبوعين”.

وأضاف: “بعد إجراء الفحوصات الطبية وصورة إيكو للعضلة الأمامية تبين وجود تجمع دموي سائل ضمن النسيج العضلي وتكلس مكان الإصابة ما يفرض تمديد فترة العلاج والتأهيل ما يعيق مشاركته مع المنتخب في مباراتي المالديف وجوام”.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.