أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

فجر إبراهيم يستبعد فراس الخطيب من المنتخب السوري

by Athr Press M

استبعد المدرب فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري، قائد الفريق والمهاجم المخضرم فراس الخطيب من حساباته في تصفيات آسيا المزدوجة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وقال فجر إبراهيم في حديث لوكالة “فرانس برس”: “مباراة الفيليبين في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة كانت المحطة الأخيرة في مسيرة فراس الخطيب مع منتخب سورية”.

وأضاف: “اجتمعت مع فراس بحديث ودّي للغاية واتفق مع رأيي بأن وقت الاعتزال اقترب، وأنه لن يكون ضمن تشكيلة سورية في المرحلة المقبلة”.

وأكد إبراهيم بأن المباراة المقبلة أمام جزر المالديف ستشهد عودة لاعبين مؤثرين للمنتخب في مقدمتهم مهاجم نادي الهلال السعودي، عمر خريبين.

من جانبه، كشف موقع “كورة” الرياضي بأن فراس الخطيب بات خارج حسابات فجر إبراهيم المدير الفني لنسور قاسيون، في مواجهتي جزر المالديف وغوام، يومي 10 و15 من الشهر المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويعود سبب ذلك لعدم جاهزية قائد المنتخب السوري وكذلك عدم تعاقده مع أي ناد حتى الآن، على أن تعلن القائمة النهائية لمباراتي جزر المالديف وغوام بداية الشهر المقبل.

يذكر أن فراس الخطيب شارك في مباراة الفلبين في افتتاح التصفيات الأسيوية المزدوجة، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه، ليكون سابع لاعب في التاريخ والأول في القارة الآسيوية، والثاني عربياً بعد عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، يخوض التصفيات المؤهلة إلى المونديال ست مرات.

اقرأ أيضاً