أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

باستثناء السومة.. هجوم المنتخب السوري يصوم عن التسجيل منذ كأس آسيا

by Athr Press M

يبدو أن عين أصابت مهاجمي المنتخب السوري لكرة القدم بعد نهائيات كأس آسيا التي أُقيمت في قطر مطلع العام الحالي مع أنهم لم يسجلوا سوى هدفين في البطولة أحدهما من ركلة جزاء فغابوا عن التسجيل مع أنديتهم التي يلعبون معها.

اللاعب أنطونيو يعقوب الذي يلعب في فريق غيفلي السويدي لم يسجل أي هدف مع فريقه وكذلك الأمر بالنسبة لعلاء الدالي لاعب نفط بيسان العراقي الذي لم يسجل أيضاً أي هدف، على الرغم من أنه صاحب تسعة أهداف قبل البطولة الآسيوية، أما عمر خريبين لاعب الوحدة الإماراتي وصاحب هدفي المنتخب في آسيا فغاب هو الآخر عن التسجيل مع فريقه واكتفى بصناعة هدفين فقط.

إصابة الصباغ:

بابلو صباغ الذي يلعب في نادي أليانزا ليما البيروفي حالياً لم يسجل أي هدف أيضاً وزاد الطين بلة إصابته التي تعرّض لها والتي ستبعده عن مباراتي ميانمار، وهو من كان يعول عليه الجمهور السوري كثيراً في كأس آسيا؛ ولكنه لم يقدم المطلوب منه، وربما ما زال لديه الكثير ليثبت جدارته بتمثيل المنتخب.

السومة يتألق:

في الوقت الذي يواصل فيه مهاجمو المنتخب صيامهم يتابع المهاجم عمر السومة الذي استبعده المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر من تشكيلة المنتخب المشارك في كأس آسيا تألقه مع فريقه العربي القطري وسجل خمسة أهداف بعد بطولة كأس آسيا ثلاثة منها من ركلات جزاء، ليثبت أن استبعاده إن كان بقرار فني هو استبعاد خاطئ وأن المنتخب يحتاج إليه وعلى كوبر أن يتخلى عن عناده ويعيده للنسور.

وكان رئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ صلاح رمضان قد أكد في تصريح صحفي لموقع “أثر برس” أن عودة عمر السومة للمنتخب بيد المدرب هيكتور كوبر ولا علاقة للاتحاد بذلك.

رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان لـ”أثر”: لا نتدخل بعمل المدرب هيكتور كوبر وهذا شرط عودة السومة للمنتخب

ولم يطلب رئيس الاتحاد في تصريحاته لموقع “أثر” من السومة أن يعتذر من الاتحاد خلافاً لما روّجت له بعض الوسائل الإعلامية وإنما طلب منه أن يعتذر من المدرب فقط، وأن الاتحاد لا يطلب من السومة أن يعتذر له وهو يقدر ويحترم تاريخه بوصفه لاعب كرة قدم لعب في صفوف المنتخب طويلاً وقدم له الكثير.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً