لمرة واحدة.. أسطوانة غاز بدون بطاقة ذكية لذوي الشهداء ومصابي الحرب في اللاذقية

خاص || أثر برس قال مدير فرع محروقات اللاذقية “سادكوب” سنان بدور لموقع “أثر برس” إنه سيتم منح ذوي الشهداء ومصابي الحرب أسطوانة غاز منزلي بدون بطاقة الكترونية لمرة واحدة فقط وذلك بموجب بطاقة الشرف، مبيناً أن الأسطوانة تمنح للزوجة أو للأب أو للأم وبموجب بطاقة صادرة عن وزارة الدفاع للمصابين ممن تتجاوز نسبة العجز فيها ٤٠% .

واوضح بدور أن من يريد الحصول على الأسطوانة مراجعة مكتب ذوي الشهداء والجرحى في فرع “سادكوب” اعتباراً من صباح الأربعاء، مصطحباً معه الوثيقة اللازمة من أجل منحه إيصال واستلام الأسطوانة من أقرب مركز إلى منزله.

وفي سياق متصل، أشار بدور إلى أنه بناء على تعليمات شركة المحروقات، سيتم إيقاف العمل بشكل مؤقت في جميع مراكز خدمات البطاقة الذكية حتى إشعار آخر، وذلك تماشياً مع الوضع العام وحرصاً على صحة السادة المواطنين والصحة العامة.

بدورها، قالت مديرة الشؤون الفنية بالمحافظة الدكتورة داليا المحرز لموقع “أثر برس”: “ابتداءً من صباح الأربعاء يمكن للمواطنين الراغبين بتعديل البيان العائلي تسليمه لموظف الاستقبال في مراكز شركة تكامل المعتمدة في المحافظة دون الانتظار لحين الانتهاء من اجراء التعديل حيث سيتم تعديل البيانات من قبل المركز تلقائياً”، مبينة أن هذا الاجراء يأتي في إطار الاجراءات الاحترازية التي تتبعها محافظة اللاذقية للتصدي لفيروس كورونا وبالتنسيق مع شركة تكامل لمنع الازدحام على مراكزها.

وفي الوقت ذاته، أوضحت المحرز أن الحاجة للانتظار في المركز ستكون فقط للمواطنين الراغبين بإصدار بطاقات الكترونية جديدة، مؤكدة أنهم نتيجة تخفيف الازدحام لن ينتظروا طويلاً ناهيك عن عدم وجود أشخاص بأعداد كبيرة داخل المركز.

باسل يوسف – اللاذقية

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.