بعد 26 عام.. تلفزيون المستقبل يودع متابعيه والحريري يعد بالعودة خلال أشهر

أفاد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، بتعليق العمل في تلفزيون “المستقبل” وتصفية حقوق العاملين والعاملات.

ووفقاً للوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، فإن سبب تعليق العمل بـ “المستقبل” يرجع لأسباب مادية والتي بدورها أدت إلى إقفال جريدة المستقبل أيضاً.

وقال الحريري في بيان : إن “شاشة تلفزيون المستقبل لن تنطفئ والمحطة لا تتخذ قراراً بوقف العمل لتصبح جزءاً من الماضي، بل هي تعلن نهاية مرحلة من مسيرتها لتتمكن من معالجة الأعباء المادية المتراكمة، وتستعد لمرحلة جديدة تتطلع فيها إلى العودة في غضون الأشهر المقبلة، بوجه يشرق على لبنان والعرب بحلة إعلامية وإخبارية تتلاءم مع الإمكانات المتاحة وتحاكي اللبنانيين واللبنانيات باهتماماتهم الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والإنمائية”.

وكان الحريري قد وجه رسالة اعتذار وامتنان إلى كل العاملين والعاملات في تلفزيون “المستقبل”، وإلى زملائهم وزميلاتهم في “جريدة المستقبل”، وتعهد بنفس الوقت بمتابعة الحقوق العائدة لهم والمتوجبة على إدارة المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق رفيق الحريري، أسس عام 1993، تلفزيون “المستقبل” التابع لتيار “المستقبل”، الذي يتزعمه حالياً نجله رئيس الوزراء الحالي، سعد الحريري.

ولاقى خبر إيقاف القناة ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الناشطون عن حزنهم لتوقفها معتبرين أن طفولتهم كانت مع برامج ومسلسلات هذه القناة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.