الحرارة إلى انخفاض في سوريا.. إليكم توقعات الطقس لباقي أيام العيد

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة ستميل اليوم وغداً الخميس للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية، موضحةً أن الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن درجات الحرارة لنهاية الأسبوع ستوالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو حاراً بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وجددت الأرصاد الجوية تحذيرها من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة، كما حذرت من كل ما قد يسبب الحرائق في الغابات والأحراج والمناطق العشبية.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن التغيير في الطقس بدأ فجر اليوم، حيث نتأثر بتيارات غربية رطبة ولطيفة الحرارة ستعمل على تلطيف الأجواء وتستمر الانخفاض العام على درجات الحرارة حتى السبت القادم لتلامس الحرارة في دمشق والداخل السوري حدود 34-36 درجة، وزخات مطر عشوائية متوقعة على فترات في السواحل السورية وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت خصوصاً على السواحل الشمالية من سوريا.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.