الأجواء ليلاً تبقى لطيفة ومقبولة.. ماذا عن حالة الطقس في سوريا نهاراً؟

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شمالية غربية معتدلة في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات متفرقة من المطر فوق المنطقة الساحلية وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية ويكون الطقس ليلاً لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح على المناطق الغربية والجنوبية.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كيلومتراً في الساعة تثير الغبار وخاصة في المناطق الشرقية والبادية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سيطرأ عليها ارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل ويكون الطقس صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تعود الأجواء للاستقرار العام فوق جميع المحافظات في سوريا غداً الخميس والجمعة مع ارتفاع عام بدرجات الحرارة لتصبح ما بين 35 لـ 37 درجة في المناطق الداخلية وأعلى بقليل على المناطق الشرقية والبادية، ولكن تبقى الأجواء ليلاً لطفية ومقبولة.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.