أثر برس

الجمعة - 1 مارس - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي: أهلي حلب يواجه الوحدات لفوز معنوي

by Athr Press M

ودع أهلي حلب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مبكراً ولن ينفعه الفوز على الوحدات الأردني في المواجهة التي ستقام بينهما الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء في استاد مدينة الملك فهد بالطائف في المملكة العربية السعودية، وفي حال تحقق سوى أنه سيكون فوزاً معنوياً لا أكثر ولا أقل وستكون المباراة لاكتساب الخبرة للاعبيه الشبان.

وفشل الأهلي في تحقيق أي فوز في المباريات الأربع التي خاضها في هذه البطولة حتى الآن، إذ خسر في مباراتين أمام الوحدات الأردني والكهرباء العراقي بنتيجة واحدة هدفين لصفر وتعادل مع الكويت الكويتي مرتين بالنتيجة نفسها بهدف.

وسيلعب أبناء القلعة الحمراء على أمل تحقيق الفوز لإثبات وجودهم والتأكيد لجمهورهم أن الفريق يمرض ولا يموت وأن النتائج السلبية كانت لظروف خارجة عن إرادتهم بسبب الإرهاق من السفر وقلة خبرة معظم اللاعبين.

كما أن هذه المباراة ستكون آخر مباراة للمدرب معن الراشد بعدما أعلن استقالته عقب الخسارة أمام حطين في الدوري الممتاز، ولذلك هو حريص على اللعب للفوز لترك بصمة وذكرى جميلة عند جمهور الأهلي الكبير.

فريق الوحدات ليس سهل المنال وهو فريق كبير وصاحب بطولات ولن يقبل بالخروج من دوري المجموعات وسيلعب للفوز حتى يبقي على آماله بالتأهل، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة جميلة لفريقين طامحين للفوز بأحلام مختلفة.

ويتصدر الكهرباء العراقي المجموعة برصيد 7 نقاط يليه الكويت الكويتي بـ 6 ثم الوحدات بالرصيد نفسه وأخيراً أهلي حلب بنقطتين.

ويلتقي الكويت في المباراة الثانية في هذه المجموعة الكهرباء.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً