أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

مدرب الكرامة أحمد عزام ينفي استقالته

by Athr Press M

أبدى مدرب الكرامة الكابتن أحمد عزام استياؤه من قرار الحكم محمد قرام الذي قاد مباراة فريقه مع جبلة بإيقاف المباراة على الرغم من أن فريقه كان موجود بأرض الملعب ويستعد لإكمال المباراة على الرغم من ركلة الجزاء الظالمة على حد تعبيره التي منحها الحكم، وأن المدة القانونية الممنوحة في هذه الحالة لم تنتهِ.

وقال العزام لموقع “أثر”: “سبب التوقف كان لتهدئة الأجواء وعدم توتيرها بعد احتساب الركلة وعندما هدأت الأمور أوقف الحكم المباراة من دون أي وجه حق وأمام المراقبين وكل الحضور وسط استغراب كل من في أرض الملعب والمدرجات”.

وأكّد أن فريقه ظُلم للمرة الثانية خلال جولتين من قِبل الحكام ثم ظلمه اتحاد الكرة عندما رفض تأجيل المباراة مع جبلة بسبب وجود ثلاثة لاعبين من فريقه مع منتخب الشباب على الرغم من أن مباراة جبلة هي الأخيرة له في مرحلة الذهاب كونه سيستريح في الجولة الأخيرة؛ لأن المباراة مع الجزيرة الذي تم معاقبته بالهبوط.

وحول الكلام الذي أثير عن استقالته نفى العزام ذلك وقال: إنه بعد المباراة أخبر مدير الفريق بأنه سيستقيل ثم تراجع عنها مباشرة وكان ذلك لإحساسه بالظلم الذي يتعرّض له فريقه وتقديراً منه لجمهور الفريق والإدارة التي لاتتأخر بتلبية أي أمر يخص الفريق.

وختم العزام طالباً من اتحاد الكرة النظر للموضوع من كافة جوانبه قبل اتخاذ أي قرار متمنياً إنصاف الكرامة ورفع الظلم عنه.

محسن عمران

اقرأ أيضاً