أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

المنتخب السوري في سلطنة عُمان بدون فراس الخطيب

by Athr Press M

وصلت بعثة المنتخب السوري إلى مدينة مسقط، عاصمة سلطنة عُمان، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك استعداداً للمباراة الودية المقرر إقامتها في يوم الجمعة الـ16 من الشهر الحالي مع المنتخب العماني.

وضمت البعثة التي انطلقت من دمشق مساء أمس 9 لاعبين إلى جانب الكادر الإداري والفني، واللاعبون هم: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، عبد الملك عنيزان، نديم صباغ، أحمد أشقر، يوسف قلفا، مؤيد عجان، خالد المبيض وأسامة أومري، قبل أن ينضم كل من أحمد الصالح وجهاد الباعور إلى البعثة في مطار بيروت، ومن ثم فهد اليوسف في مطار الدوح.

وصل المنتخب إلى مطار الدوحة في حدود الساعة الخامسة فجراً، قبل أن ينطلق مجدداً نحو مسقط حيث كان في استقبال الفريق وفد من السفارة السورية بعمان إضافة إلى ممثل الاتحاد العماني لكرة القدم، وتوجه اللاعبون مباشرة إلى مقر إقامتهم فندق “سيتي سيزنز”.

وسيتوالى خلال اليوم وصول لاعبي المنتخب، فيما يصل النجم عمر السومة يوم غد الأربعاء، حيث سيخضع كافة اللاعبين للفحص الطبي من قبل الكادر المختص للوقوف على جاهزيتهم ولا سيما أن البعض يعاني من إصابات متنوعة.

وخرج من تشكيلة المنتخب المهاجم السوري المخضرم فراس الخطيب، بعد قرار استبعاده من قبل المدرب الألماني بيرند شتانغه، والذي يطالب الشارع السوري بعودته إلى صفوف نسور قاسيون.

ويلتقي المتتخب السوري نظيره العماني يوم الجمعة المقبل 16 تشرين الثاني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الرابعة والنصف بتوقيت دمشق، وسيقودها الحكم القطري خميس المري، وستكون منقولة على قناة عمان الرياضية.

اقرأ أيضاً