أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

رقم قياسي جديد لكاسياس في دوري الأبطال!

by Athr Press M

سجل الحارس الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، اسمه في السجلات التاريخية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد مباراته مع فريقه بورتو، أمس الثلاثاء، أمام شالكة الألماني في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

فقد أصبح كاسياس أول لاعب في تاريخ “التشامبيونز ليغ” يشارك في 20 نسخة من البطولة بعد خوضه مباراة ناديه بالأمس ضد الملكي الألماني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل منهما.

وفي المجموعة عينها، فاز غلطة سراي التركي على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3-0 سجلهما غاري رودريغيز من الرأس الأخضر (9)والسويسري أرين ديريديوك (67) وسلجوك إينان (90+4 من ركلة جزاء).

واستهلّ برشلونة الإسباني الموسم الجديد في دوري أبطال أوروبا بفوز كاسح برباعية على أيندهوفن الهولندي بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما حسم ليفربول الإنكليزي موقعته مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بفوز مستحق ومشوق 3-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

فيما قلب الإنتر تأخره بهدف أمام توتنهام، بفوز بهدفين بكرة طائرة رائعة لهدّافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي ومن ضربة ركنية حولها فيسينو برأسه من مسافة قريبة في الشباك.

وفي المجموعة الأولى، أسقط أتلتيكو مدريد الإسباني مضيفه موناكو الفرنسي 2-1 بهدفي دييغو كوستا والأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، فيما سجل للخاسر سامويل غراندسير، وسقط كلوب بروح البلجيكي أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بطل نسخة 1997 بهدف الأميركي كريستيان بوليسيتش.

اقرأ أيضاً