أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

موسم الدون يبدأ في إيطاليا!

by Athr Press M

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في الدوري الإيطالي في المباراة الرابعة له، “الدون” لم يسجّل هدفاً بل هدفين قاد بهما فريقه يوفنتوس إلى الفوز على ساسوولو 2-1.

وتمكن حامل الكرة الذهبية 5 مرات، من هز الشباك لصالح فريقه الفائز بدوري بلاده في المواسم السبعة الأخيرة، بعدما فشل في ذلك في المباريات الثلاث الأولى من الدوري هذا الموسم، والتي بدأها أساسياً.

وقال رونالدو: “أنا سعيد، عملت بجد وكنت أعرف أن الأهداف ستأتي، أشكر زملائي الذين ساعدوني وأتاحوا لي التأقلم مع كرة القدم الإيطالية”.

وأضاف: “هذه هي كرة القدم، الأهم أن يفوز الفريق، كنت متوتراً بعض الشيء بسبب كل الحديث بعد انتقالي من ريال مدريد وعدم التسجيل، لكن أشكر زملائي على دعمي طوال هذه الفترة”.

وسجل رونالدو هدفه الأول بعد ركلة ركنية ومتابعة للكرة بيمناه في مرمى أندريا كونسيلي مستغلاً كرة مرتدة من القائم (50)، قبل أن يضيف الثاني إثر هجمة مرتدة قادها الألماني إيمري كان وأنهاها بيسراه في الشباك 65.

وأهدر البرتغالي 3 فرص من على بعد أمتار من المرمى لتعزيز رصيده، قبل أن يأتي الهدف الوحيد لساوولو في الدقيقة 90+1 عبر السنغالي خوما باباكار، علماً أن يوفنتوس أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي دوغلاس كوستا ببطاقة حمراء لبصقه في وجه لاعب منافس.

وتأتي عودة النجم السابق لريال مدريد إلى شهيته التهديفية، قبل أيام من بدء مشوار يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على فالنسيا الإسباني الأربعاء في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة التي تضم أيضاً مانشستر يونايتد الإنكليزي ويونغ بويز السويسري.

اقرأ أيضاً