أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

ليفربول يحارب الطامعين بعقد جديد لصلاح

by Athr Press M

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد عن محاولة ليفربول الإنجليزي منح النجم المصري محمد صلاح عقداً جديداً في الفترة المقبلة من أجل تأمين بقائه في الأنفيلد ومحاولة إبعاده عن ريال مدريد الإسباني.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “صنداي أكسبريس”، والتي أكدت بأن إدارة النادي الإنجليزي ستحسن من عقد اللاعب المصري الذي كان قد وقع عليه مطلع الموسم الجاري عندما انضم للريدز قادماً من روما الإيطالي.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة على لسان أحد مصادرها داخل النادي، فالإدارة ستبدأ في وقت قريب بالتفاوض مع اللاعب المصري حول بنود عقده الجديد.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت على وجود رغبة من قبل نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال أقرب وقت ممكن في ظل المشاكل الهجومية التي يعاني منها الفريق خلال هذا الموسم.

الجناح المصري الذي انضم لليفربول قادماً من روما مقابل 42 مليون يورو ارتفع سعره بشكل كبير بعد الأداء المبهر مع الريدز هذا الموسم، حيث سجل 25 هدفاً في جميع المسابقات حتى الآن.

وقد يستند ريال مدريد في خطته لضم اللاعب على تدهور مستوى ليفربول في الفترة الأخيرة بعد توديعه لبطولتي الكأس ووجوده في المركز الرابع للدوري.

 

اقرأ أيضاً