أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

رسمياً استقالة إدارة نادي تشرين.. من البديل القادم؟

by Athr Press M

تقدم أربعة من أعضاء إدارة نادي تشرين، اليوم السبت، باستقالتهم الخطية إلى اللجنة التنفيذية في اللاذقية بعد أن أجرت الإدارة مؤتمراً صحافياً في مقر النادي أعلنت فيه استقالتها من العمل في صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

والأعضاء الذين تقدموا باستقالتهم اليوم هم رئيس النادي ذو الفقار عباس وقيس ديب وشادي جغليط ورامي سقور، بينما لم يتقدم كل من ياسر صقر وعماد درويش وندرة اليازجي بالاستقالة ولكن حسب نظام المؤسسة الرياضية يُعدون مستقيلين.

وبدأ البحث عن إدارة لقيادة النادي الذي تنتظره استحقاقات مهمة وخاصة فريق كرة القدم الذي يشارك في كأس الجمهورية وسيلعب المباراة الفاصلة مع الفتوة لتحديد المتأهل إلى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى بناء فريق للموسم القادم وما يترتب على ذلك من تكاليف مادية.

ونشرت إدارة النادي المستقيلة بياناً اعترفت فيه بخطئها بالاستقالة في صفحات مواقع التواصل من دون تقديمها للجنة التنفيذية حسب القنوات الرسمية المتبعة، وأن استقالتها جاءت بسبب عدم قدرتها على تحمل الأعباء المالية لفرق النادي الرياضية وخاصة كرتي القدم والسلة.

وعاش نادي تشرين استقراراً إدارياً في السنوات الماضية نتج عنه الفوز بلقب الدوري لثلاث مواسم متتالية والتأهل إلى دوري الدرجة الأولى بكرة السلة وفوز فريق السيدات بالمركز الثاني، بالإضافة إلى بطولات في الكاراتيه وغيرها.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً