أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

“الزند” مازال في الصدارة.. مشاهدون يصفون مشهد سرقة البنك بـ “لا كاسا دي بابل” النسخة السورية

by Athr Press G

رصد|| أثر برس  نال مشهد سرقة الذهب من البنك في الحلقة 14 من مسلسل “الزند.. ذئب العاصي” إعجاب الجمهور، الذي أشاد بأداء طاقم العمل بشكل عام، وأداء تيم حسن وسارة فرح بشكل خاص.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحلقة التي اعتبروها الأفضل على الإطلاق، وأنها تشبه أفلام هوليود إلى حد بعيد.

وبالمقابل اعتبر كثيرون أن هذه الحلقة تضم من المبالغة الشيء الكثير وأنها غير واقعية، حيث علقت متابعة: “كان حلو وقريب من الكل.. بس بهي الحلقة كان في مبالغة وكتير وخصوصاً بالتوقيت”.

واستطرد المتابعون في وصف مشهد السرقة الذي كان أشبه بمسلسل la casa de papel على حد وصفهم، العمل الذي روى سرقة بنك في إسبانيا، حيث كتب متابع: “حلقه السرقة مبارح متل سرقة بنك اسبانيا ل لاكاسا دي بابل”، وعلق آخر: “فكرة حلوة وجميلة، وكأنها مأخوذة من المسلسل الاسباني البروفيسور الذي يتكلم عن سرقة البنك”، وكتبت ثالثة: “يعني الحلقة اليوم هي النسخة العربية من la casa de papel”.

سرقة البنك:

ويضع “عاصي الزند” ورفاقه خطة ليتمكنوا من خلالها الدخول في المزاد ودفع ثمن الأراضي التي يحاول “نورس باشا-أنس طيارة” أخذها منهم عنوة.

وتتمثل خطة سرقة البنك بقيام الغجريات وعلى رأسهم “سناء” التي تؤدي دورها المطربة السورية سارة فرح بالرقص أمام البنك للفت انتباه الحراس وإشغالهم بها، ريثما يقوم عاصي ورفاقه بالدخول إلى مبنى البنك والوصول إلى مكتب السيد “روس” الموظف في البنك الإمبراطوري العثماني وممثل الملكة البريطانية، ورسام الخرائط في الوقت نفسه والحصول على الذهب خلال ساعة واحدة.

يذكر أن مسلسل “الزند.. ذئب العاصي” من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة تيم حسن، وأنس طيارة، ودانا مارديني، وباسل حيدر، ومجد فضة، ورهام القصار، وفايز قزق، والمطربة سارة فرح وغيرهم.

 

اقرأ أيضاً