أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

في مفاجأة مدوية.. برشلونة يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

by Athr Press M

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية مفاجأة مدوية بعد أن أفادت بأن رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، يحمل بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وأسطورة الغريم التقليدي ريال مدريد، للعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويحيط الغموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال الأشهر الأخيرة، فرغم أنه تبقى سنة أخرى في عقده، لكن تدعي بعض المصادر أن اللاعب غير سعيد بمشروع النادي ويفكر بالرحيل، كما أن النادي سيرحب بفكرة بيعه للتخلص من راتبه المرتفع جداً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا أعاد التفاؤل إلى برشلونة بعد عودته إلى منصب الرئيس، ويسير بالطريق الصحيح نحو تجديد عقد ليونيل ميسي الذي كان عازماً على الرحيل في الصيف الماضي.

لكن رئيس برشلونة لا يريد الاكتفاء بتجديد عقد ميسي، فهو يفكر أيضاً بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو ليجمع الثنائي الأفضل في العقدين الماضيين، وربما في تاريخ كرة القدم.

وأضاف التقرير أنّ خوان لابورتا لن يجد مشكلة بتمويل الصفقة لأنه يمكنه إدراج لاعبين في المفاوضات مثل فيليب كوتينيو، أنتوان جريزمان وسيرجي روبيرتو، أما بالنسبة للراتب الذي سيتحصل عليه الدون، فيمكن تأمينه من خانة رواتب اللاعبين المغادرين، كما تشير التوقعات إلى أن إيرادات برشلونة سوف تتضاعف في حال جمع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فريق واحد، وبالتالي فإن الراتب لن يشكل أي عائق.

وحتى الآن، لا أحد يعرف إن كان كريستيانو رونالدو سيرحب بالانضمام إلى برشلونة أم سيرفض بحكم أنه أحد أساطير ريال مدريد، فالمفاوضات لم تبدأ لغاية الآن لأنه لا يوجد عرض رسمي مقدم من خوان لابورتا.

اقرأ أيضاً