5 عروض قطرية وسعودية على طاولة محمود المواس

بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن نادي أم صلال القطري، يفاضل النجم السوري محمود المواس بين عدة عروض لتحديد وجهته القادمة.

وعادت لتتردد أنباء عديدة في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النجم السوري الدولي محمود المواس من الانتقال لصفوف الأهلي السعودي واللعب بجانب زميله في المنتخب السوري عمر السومة، وكون الصفقة قد تحسم خلال الأيام القادمة.

وكان نادي أم صلال القطري قد قرر الاستغناء عن الدولي السوري محمود المواس لاعب الفريق، بعد 3 مواسم ناجحة قضاها اللاعب مع النادي، قادماً من المحرق البحريني.

بدوره، أكد وكيل أعمال محمود المواس وجود خمسة عروض في الوقت الحالي على طاولة اللاعب السوري، ولم يفصح عن هوية تلك الأندية، بحسب ما نقله موقع “كورة”.

وما ذكره وكيل المواس، يفتح الباب حول إمكانية التحاق الاعب بأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين وليس الأهلي فقط، الذي قد يكون انتقاله له مفتاح استمرار مواطنه عمر السومة في السنوات القادمة، في ظل عدم وضوح الصورة بشأن مستقبله مع النادي السعودي.

وأشار موقع “كورة” إلى أن المواس لديه عرضين من الخور والريان القطريين، بالإضافة لعرض سعودي آخر، ولم يتم حسم أمره بعد ومازال يفاضل بين العروض المقدمة له، وكل شيء وارد بشأن إمكانية استمرار بالدوري القطري، أو خوض تجربة جديدة بالملاعب السعودية.

كما تحدث محمد البركاتي، صحفي في صحيفة المدينة السعودية، بأن محمود المواس الدولي السوري لاعب أم صلال السابق يقترب من التوقيع مع الأهلي السعودي، وبنسبة كبيرة سوف تحسم الصفقة خلال اليومين المقبلة.

وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة، التي قد ستكشف عن المحطة الجديدة للنجم الدولي السوري صاحب الـ 27 عاماً، الذي يمتلك قدرات كبيرة ستحدث الإضافة الكبيرة لأي فريق سيدافع عن ألوانه.

وكان محمود المواس قد أعلن عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن انتهاء عقده مع نادي أم صلال بعد 5 مواسم كاملة قضاها فيه.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.