أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

4 تعديلات فقط.. من غاب ومن حضر في قائمة هيكتور كوبر لوديتي ماليزيا والصين

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن قائمة المنتخب الأول للرجال والتي ستشارك في معسكر تدريبي في الصين بالمدة من 2 وحتى 12 شهر أيلول المقبل.

وجاءت القائمة بـ25 لاعباً وحافظت على أكثر من 20 لاعباً كان متواجد في معسكر التدريبي السابق في فيتنام في شهر حزيران الماضي.

وضمت القائمة كلاً من:

1-إبراهيم عالمة 2- أحمد مدنية 3- شاهر الشاكر 4- طه موسى 5- عمرو ميداني 6- ثائر كروما 7- مؤيد الخولي 8-سعد أحمد 9- يوسف محمد 10-عبد الرحمن ويس 11-خالد كردغلي 12- عمرو جنيات 13- مؤيد العجان 14- محمد عثمان 15- محمد العنز 16- كامل حميشة 17- أحمد الأشقر 18- محمد المرمور 19- مصطفى جنيد 20- محمد الحلاق 21- محمود المواس 22- مارديك مارديكيان 23- علاء الدالي 24- ياسين سامية 25- عمر السومة.

وأجرى المدرب الأرجنتيني 4 تغييرات فقط على القائمة المدعوة إلى معسكر الصين عن قائمة معسكر فيتنام بإعادة استدعاء سعد أحمد وعبد الرحمن ويس ومحمد عثمان ومحمد الحلاق إلى صفوف المنتخب.

بينما خرج 5 لاعبين من حسابات كوبر وهم: فارس أرناؤوط وفهد اليوسف وحسين جويد وحسام عايش ومودي النجار، المحترف الجديد الذي انضم لأول مرة للمنتخب في معسكر فيتنام.

وما زال غياب أياز عثمان عن المنتخب يُثير استغراب الجمهور السوري، إذ لم يتلقَ أي استدعاء من المدرب كوبر.

ويحافظ عمر خريبين على ابتعاده عن المنتخب والذي لم يستدعه كوبر حتى الآن إلا مرة واحدة فقط خلال شهر آذار الماضي.

ويغيب بعض اللاعبين الآخرين أمثال عمار رمضان ومحمد ريحانية لالتزامهم مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية والتي ستُصادف التوقيت نفسه.

وسيتخلل المعسكر التدريبي في الصين مباراتين وديتين ضد ماليزيا والصين.

وكان مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم قد كشف، أمس الثلاثاء، لموقع “أثر” عن خلو قائمة المنتخب السوري للرجال الجديدة من أسماء جديدة وذلك وفقاً للرؤية والاختيارات الفنية العائدة للكادر الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً