أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

39 مليون ليرة على نادي جبلة.. لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تُعلن عقوبتها

by Athr Press M

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم، ظهر اليوم الاثنين، عقوباتها على الأندية واللاعبين والكوادر الفنية والإدارية وفق مجريات الجولة العاشرة من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وكان أكبرها على نادي جبلة بمجموع 39 مليون ليرة سورية.

وجاءت الغرامات المالية على نادي جبلة بعد أحداث مباراته ضد الفتوة يوم الجمعة الماضي بداية بـ 12 مليون لرمي جمهوره الحجارة وعبوات المياه الفارغة على أرض الملعب لمرتين، و24 مليون ليرة لشتم جمهوره الفريق المنافس وكوادره ولاعبيه مرتين أيضاً خلال المباراة، و3 ملايين لقيام بعض مشجعيه بكسر زجاج حافلة نادي الفتوة.

ونوهت لجنة الانضباط إلى أن العقوبات المالية المفروضة على نادي جبلة قد تمت مضاعفتها لتكرارها أكثر من مرة في السابق.
وإلى جانب الغرامات المالية، قررت اللجنة إقامة المباراة القادمة لفريق رجال جبلة على أرضه بلا جمهور لقيام مشجعيه برمي أرض الملعب بالحجارة والعبوات المائية الفارغة ما أسفر عن إصابة لاعب فريق الفتوة عدي جفال.

وإلى تشرين الذي نال نصيباً من العقوبات أيضاً بتوقيف لاعبه حسن أبو زينب 3 مباريات رسمية مع غرامة 500 ألف ليرة سورية وذلك لشتمه حكم مباراة فريقه ضد تشرين يوم الجمعة الفائت.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي أهلي حلب إبراهيم الزين مدة مباراة واحدة مع غرامة 100 ألف ليرة لنيله البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه مع الطليعة، يوم السبت الماضي.

ويختتم الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة المقبل إذ ستلعب الفرق ضد بعضها في الجولة الأخيرة التي لن تكون نتائجها مأثرة بشكل كبير في الترتيب بعد نيل الفتوة للقب الدوري وهبوط الحرية والساحل إلى دوري الدرجة الأولى.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً