أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

3 مدربين أجانب.. أندية دوري السلة الممتاز تستكمل كوادرها الفنية

by Athr Press M

كشفت أندية الدوري السوري الممتاز لكرة السلة عن مدربيها للموسم الجديد، في حين أبقى ناديان منهم على مدربيهم الذين رافقوهم خلال الموسم الماضي.

البداية من نادي الكرامة الذي أعلن مساء أمس الأربعاء عن تعاقده مع المدرب المصري أمير إبراهيم، أما أهلي حلب فقد وقّع مع المدرب التونسي صفوان الفرجاني وذلك بعد أن كان مقرراً أن يبدأ موسمه مع اليوناني بانوس ياناراس إلا أنه لم يوقع مع الفريق لمشاكل في تأشرة الدخول إلى البلاد.

إلى الوثبة فقد قرر الاعتماد خلال الموسم الحالي المدرب ياسر كنيفاتي الحاصل على بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة الموسم المنصرم برفقة نادي الجيش كمساعد للمدرب هيثم الجميّل، في حين قرر الحرية أن يتعاقد مع المدرب عزام الحسين ليقود فريق الرجال بالدوري الممتاز.

في حين عاد الجلاء ليوقّع مع المدرب عبود شكور، وحافظ النواعير على مدربه عماد شبارة، وأبقى الوحدة على مدربه اللبناني مروان خليل الذي حقق معه بطولة الدوري السوري لكرة السلة خلال الموسم الماضي.

أما الجيش لم يعلن التعاقد بشكل رسمي مع أي مدرب، إلا أن مدير فريق رجال كرة السلة في نادي الجيش قد كشف في تصريح لـ “أثر” بأن الفريق يتمرن تحت قيادة المدرب هيثم الجميّل، مبيناً بأن إرادة النادي تتجه للتعاقد معه خلال الموسم الحالي.

يُذكر أن بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال ستبدأ يوم الجمعة المقبل في 27 تشرين الأول الجاري، وبذلك تكون قد استكملت جميع الفرق كوادرها الفنية بانتظار الإعلان الرسمي من نادي الجيش عن مدربه.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون خلال الموسم الجديد من الدوري السلوي ثلاثة مدربين أجانب يقودون أندية الكرامة– الوحدة– أهلي حلب.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً