skipthegames houston spokane skipthegames 8436387118 skipthegames skip the games wyoming skipthegames inland empire skip the games space coast spokane skip the games

3 فوائد ستتحقق من مباراة المنتخب السوري الودية أمام الصين

يواصل المنتخب السوري استعداده لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان، في الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر2022، ويواجه الصين ودياً، الخميس المقبل في لقاء مغلق إعلامياً، بطلب من الجهازين الفنيين.

واجتمع لاعبو نسور قاسيون، الذين ينشطون بالدوري المحلي، ليومين في دمشق، قبل الوصول للإمارات أمس الأحد، بانتظار وصول عدد من المحترفين وخاصة بالبحرين.

فيما تأكد غياب العمرين السومة وخريبين عن ودية الصين، لالتزامهما مع فريقيهما الأهلي السعودي والوحدة الإماراتي.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة، من تعادله مع الإمارات وخسارة أمام إيران بهدف بالجولة الأولى.

نزار محروس، المدير الفني للمنتخب السوري يترقب 3 مكاسب من مباراة الصين:

 

التجانس المثالي:

يبحث المحروس عن وصول التجانس بين اللاعبين لحالة مثالية، حيث إنه لضيق الوقت لم يخض المنتخب السوري بقيادته إلا 3 مباريات كانت أمام الجزائر ودياً بالدوحة، وإيران والإمارات، في افتتاح منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

محروس وافق على طلب الجانب الصيني بإقامة المباراة، لزيادة التجانس، رغم غياب أهم اللاعبين بالمنتخب وفي مقدمتهم السومة وخريبين، وعدد من نجوم تشرين لإصابتهم بفيروس كورونا.

وسيزج المحروس بلاعبين جدد خاصة من المحليين، إضافة لعدد من المحترفين بالبحرين وفي مقدمتهم أحمد أشقر وأسامة أومري.

 

جاهزية كاملة:

يعيش الجهاز الفني لنسور قاسيون بقيادة المحروس بقلق دائم، خاصة في حال وردت أنباء عن إصابات جديدة للاعبين الأساسيين أو على دكة البدلاء، ولذلك من المتوقع أن يشرك المحروس لاعبين جدد في ودية الصين، للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية والذهنية، لإمكانية مشاركتهم كأساسيين أمام كوريا الجنوبية ولبنان، أو بدلاء في الأوقات الصعبة والحرجة.

ومن المتوقع أن يشارك علاء الدالي أمام الصين خاصة في حال عدم تعافي محمود البحر، الذي تعرض لإصابة مفاجئة قبل أيام مع فريقه بالدوري البحريني، فيما سيمنح محروس الفرصة لعدد من المدافعين لرفع جاهزيتهم، رغم الجزم بعدم تفكيره بأي تعديلات بالخط الخلفي الذي لعب مباراتي إيران والإمارات.

محروس يبحث عن تطبيق لأفكار جديدة وحلول للحد من خطورة أبرز وأهم لاعبي كوريا الجنوبية.

 

فوز معنوي:

رغم عدم أهمية المباراة من حيث النتيجة، إلا إن الفوز سيكون هدف محروس، حيث سيرفع من الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كبير وعريق ويضم نخبة من اللاعبين المحترفين في أوروبا، كالمنتخب الكوري الجنوبي.

ويواجه المنتخب السوري نظيره الكوري الجنوبي في السابع مع شهر تشرين الأول المقبل، ليعود إلى الأردن لمواجهة لبنان في الثاني عشر من الشهر نفسه.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.