انتهت حكاية نيمار يا سادة يا كرام

أبلغ البرازيلي نيمار دا سيلفا زملاءه في برشلونة الإسباني برحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أكد النادي الكاتالوني لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”.

وأفاد النادي بأن المدرب إرنستو فالفيردي سمح له بعدم المشاركة في المران وحسم مستقبله.

ووصل نيمار صباح اليوم الأربعاء إلى مدينة خوان غامبر الرياضية، حيث استُدعي الفريق للمشاركة في المران، وبعدها بدقائق غادر نيمار المنشآت، بعد توديع زملائه، ليلتقي ووالده رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وبمجرد إخطار النادي بقراره، أصدر البرسا بياناً جاء نصه كالتالي “اللاعب نيمار جونيور، برفقة والده وممثله، أخبر نادي برشلونة لكرة القدم صباح اليوم بقرار رحيله، في اجتماع بمكاتب النادي”.
وأضاف البيان “إزاء هذا القرار، أخبرهم النادي بأنه يجب دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الساري، والتي أصبحت تبلغ 222 مليون يورو منذ أول تموز وأنه يجب دفعها بالكامل”.

ويهدد برشلونة باللجوء للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لمعاقبة “البي إس جي” على مخالفات محتملة بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، الأمر الذي قد يهدد النادي الذي تملكه إدارة قطرية من المشاركة في البطولات القارية.

وعن قيمة عمولة تمديد العقد المتفق عليها لوالد نيمار -26 مليون يورو- والتي كان من المفترض أن يحصل عليها أول آب الجاري نظير تجديد عقد اللاعب مع برشلونة العام الماضي حتى حزيران 2021، أشار النادي إلى أن هذا المبلغ سيتم تجميده لحين انتهاء الصفقة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليق