أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

يوم المونديال السابع: هل تعود الأرجنتين أمام المكسيك أم تودّع المونديال القطري؟

by Athr Press M

يحمل اليوم السابع من كأس العالم مونديال قطر 2022، 4 مباريات ربما تكون مصيرية لبعض المنتخبات وتضمن التأهل إلى الدور القادم لمنتخبات أخرى.

وفي أولى مباريات اليوم السبت، يلتقي منتخب السعودية مع منتخب بولندا الساعة 4 عصراً بتوقيت دمشق على استاد المدينة التعليمية في منافسات المجموعة الثالثة.

الأخضر السعودي المنتشي بالفوز على الأرجنتين سيدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث لضمان مقعده في الدور القادم وتحقيق إنجاز التأهل للمرة الأولى في تاريخه، أما ليفاندوفسكي ورفاقه ستعقد الخسارة أو التعادل مصيرهم في مونديال قطر بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام المكسيك.

وفي المجموعة ذاتها يلعب الأرجنتين أمام المكسيك في مباراة مصيرية لميسي وزملائه، حيث سترميهم الخسارة خارج المونديال القطري ويحتاج الفريقين إلى الفوز ولا شيء غيره لتحسين موقعهم على سلم ترتيب المجموعة.

المباراة تنطلق الساعة 10 مساءً بتوقيت دمشق وستكون على استاد لوسيل.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق مباراتي اليوم السبت:

1- السعودية (3 نقاط).
2- بولندا (نقطة واحدة).
3- المكسيك (نقطة واحدة).
4- الأرجنتين (صفر).

ولحسابات المجموعة الرابعة، يواجه المنتخب العربي التونسي نظيره الأسترالي الساعة 1 ظهراً على استاد الجنوب.

نسور قرطاج سيلعبون للفوز بالمباراة ونقاطها الثلاث أمام أضعف منتخبات المجموعة على الورق لتعزيز حظوظهم بالتأهل إلى الدور القادم قبل لقائهم مع المنتخب الفرنسي في الجولة الأخيرة.

ولحساب المجموعة ذاتها وعند الساعة 7 مساءً وعلى استاد 974، سيلتقي المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة مع المنتخب الدنماركي الذي يحل ثالثاً.

المباراة ستكون صعبة على الحارس شمايكل الذي سيواجه المهاجمين الفرنسيين وعلى رأسهم مبابي الذي سجل ورفاقه 4 أهداف في مباراتهم الأولى بكأس العالم أمام الكنغر الأسترالي.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مباراتي اليوم السبت:

1- فرنسا (3 نقاط).
2- تونس (نقطة واحدة).
3- الدنمارك (نقطة واحدة).
4- أستراليا (صفر).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً