أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

يعقوبيان تكشف عن علاقة الحريري باستقالتها من “المستقبل”!

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام عربية، بأن الإعلامية بولا يعقوبيان التي أعلنت عن استقالتها من تلفزيون “المستقبل”، تلّقت اتصالاً من رئيس الحكومة سعد الحريري يطلب منها الرجوع عن قرار الاستقالة، لكن قوبل بالرفض.

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن يعقوبيان أعلنت أنها “ستترشح عن دائرة بيروت الأولى، وعلى لائحة المجتمع المدني”، قائلة: “هناك مشروعاً انتخابياً كبيراً يتم العمل عليه، وننتظر أن نطلع الناس عليه قبل الحديث عن أي حظوظ بالفوز أو الخسارة”.

من جهتها صحيفة “الأنباء” الكويتية أوضحت أن تخلي الإعلامية بولا يعقوبيان عن تيار المستقبل، “مرتبط بعدم موافقة الحريري على ترشيحها باسم التيار للنيابة عن المقعد الأرمني في دائرة زحلة بعدما أوحت هي بذلك”.

وحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن مصادر مقربة من يعقوبيان أوضحوا أن “بولا مستاءة من سياسة الحريري وسيره على العمياني خلف باسيل في جميع قرارته، وآسفة للوضع المتدهور والمأساوي الذي وصل إليه لبنان في ظل تنصل السياسيون من مسؤولياتهم تماماً كما يحصل اليوم، النفايات تملأ الشوارع والمعنيون مشغولون بأخذ سيلفي من هنا والإدلاء بتصريح من هناك” وفقاً لما قالته المصادر عن يعقوبيان.

ولفتت المصادر عينها إلى أن يعقوبيان أبلغت الحريري عزمها خوض الانتخابات النيابية المزمع عقدها في أيار، وذلك على لائحة “المجتمع المدني” المنافسة للائحة “المستقبل” الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن يعقوبيان أعلنت مغادرتها تلفزيون “المستقبل”، على الهواء مباشرة ضمن برنامجها “انترفيوز”، ووجهت رسالة مختصرة ومعبّرة إلى الحريري والمشاهدين.

اقرأ أيضاً