أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

ريف دمشق.. العثور على جثـ.ـة رجل أعمال في يبرود بعد فقدان الاتصال به

by Athr Press G

خاص||أثر برس  عُثر صباح اليوم على جثة رجل خمسيني في منطقة المشكونة بمدينة يبرود في ريف دمشق، بعد فقدان الاتصال به منذ ليل أمس.

وأكدت مصادر أهلية في يبرود لـ”أثر” أن الجثة تعود للصناعي ورجل الأعمال “رياض حمدان”، وأن ذويه فقدوا الاتصال به منذ الأمس قبل أن يتم العثور على جثته صباح اليوم.

وأوضحت المصادر أن آثار طلق ناري كانت تظهر على الجثة التي عثر عليها في أحد شوارع منطقة المشكونة على أطراف مدينة يبرود، مبينة أن الجهات المختصة بدأت التحقيقات لمعرفة الفاعلين وملابسات الحادثة.

وبحسب المصادر، يعتبر “حمدان” من رجال الأعمال في المدينة ويمتلك شركة منشأتي “ابن الوليد والقلمون” لتصنيع أدوات النظافة المنزلية والصناعية.

بدوره، بين رئيس مجلس مدينة يبرود بريف دمشق ماجد منعم لـ “أثر” أنه تم تحديد هوية المتهمين بقتل رجل الأعمال رياض حمدان، لكن حتى الآن لم يتم القبض عليهم.

وتعد هذه الحادثة هي الثالثة في يبرود منذ مطلع العام الحالي، حيث توفي شاب منذ أسبوعين وأصيب شابان آخران بإصابات بليغة إثر تعرضهم لإطلاق ناري من قبل أشخاص مجهولين في المدينة، وقبل شهر توفيت صيدلانية إثر تعرضها للطعن من قبل شخص مجهول في صيدليتها.

ومنذ 4 أشهر، توفي عضو المجلس المحلي لمدينة يبـرود محمد طربوش جراء إطلاق النار عليه أمام منزله.

أمير حقوق – ريف دمشق

اقرأ أيضاً