أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

“يا عفو الله بكيتنا”.. قصي خولي يصبح ترند بعد أدائه لمشهد مؤثر في مسلسل 2020 “فيديو”

by Athr Press B

رصد || أثر برس نال الممثل السوري قصي خولي، إعجاب متابعي مسلسل 2020، من خلال أدائه المميز في الحلقة “15”، والذي جعل الجميع يتفاعل معه بشكل كبير.

حيث شهدت الحلقة “15” وفاة والدة صافي الديب، الذي يؤدي دوره قصي خولي، إذ إن الأخير من شدة حزنه رفض الاعتراف بوفاة والدته ومنع الجميع من البكاء عليها ونفّذ المشهد باحترافية كبيرة جداً جعلت الجمهور يبكي.

وظهر خولي في المشهد، بصورة حقيقية وعفوية بعيداً عن التكلف، وجذب الأنظار بقدرته على الأداء بهذه الصورة.

وتفاعل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير مع أداء قصي خولي اللافت، حيث كتب البعض: “أخبروه أنه مجرد تمثيل، لا داعي أن يبكينا لهذه الدرجة.. يا عفو الله عالإبداع”، مع الإشارة إلى أن عبارة “يا عفو الله” هي من العبارات التي اشتهر بها “صافي الديب” أي “قصي خولي” في المسلسل المذكور.

واعتبر البعض الآخر من الناشطين أن مسلسل “2020” من أنجح وأفضل المسلسلات لهذا الموسم الرمضاني، إلى جانب مسلسل “على صفيح ساخن”.

من جهته، الفنان قصي خولي كتب عبر حسابه في موقع “إنستغرام”: “نجاح جماهيري واسع والحمد لله على جميع الأصعدة.. قد يكون من المبكر الحكم ولكن لا تستطيع إغفال هذه الردود الإيجابية المحبة عند شريحة واسعة من المتابعين.. ولذلك لكم منا نحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام”.

يذكر أن مسلسل 2020 من إنتاج شركة “الصباح إخوان”، ومن بطولة نادين نسيب نجيم بدور “سما” وهي نقيب في قوى الأمن الداخلي تُقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر بالمخدرات، وتقوم بالتحري عن النجم قصي خولي بدور “صافي الديب” وهو العقل الإجرامي المدبر لتلك العصابة ولديه سوق للخضار يحسن التعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون، فضلاً عن أنه يضم عدد من نجوم التمثيل وهم “كارمن لبس، وسام صليبا، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، بيير داغر وآخرون”.

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1387066891999580162

اقرأ أيضاً