أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

ياسمين عبد العزيز تهدد شقيقها.. وزوجها يحسم الجدل حول طلاقهما

by Athr Press G

رصد|| أثر برس انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول انفصال الفنانَين المصريَين أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أن ألغت الأخيرة متابعة زوجها عبر “إنستغرام” وحذفت الصور التي تجمعهما سوياً.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة بعد إلغائها متابعة زوجها على “إنستغرام” ورد فيها: “اللهم إني صبرت كما أمرتني، فعوضني كما وعدتني”، ما أثار جدلاً عبر مواقع التواصل.

فيما كشف الفنان أحمد العوضي عن وجود خلاف بينهما، بعد أن اكتفى بالصمت مع انتشار شائعات الطلاق بينهما.

ونشر العوضي صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بياسمين، ويبدوان فيها بمنتهى الرومانسية، وعلق قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي أنتي كل حاجه وكل حياتي، بحبك”.

وتابع في منشور آخر: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي”.

كما هاجمت ياسمين عبد العزيز شقيقها وائل عبر مواقع التواصل إثر الخلاف الواقع بينهما، حيث شاركت عبر خاصية “الستوري” قائلة: “أنت ياللي بعت أختك وأخدت عربية مرسيدس”، وسرعان ما عادت لتحذفها.

وهددت ياسمين شقيقها باللجوء إلى القضاء في حال نشر أحاديث وحوارات تخصها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو طرح أي مواضيع عبر وسائل الإعلام المختلفة، تتضمن الزج باسم ياسمين عبد العزيز.

وكانت ياسـمين عبد العزيز قد مرت بأزمة صحية قبل أيام ودخلت على إثرها المستشفى لتلاقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاً