أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

النسخ واللصق لن يكون نفسه في تحديث ويندوز 10 المقبل

by Athr Press H

تخطط شركة مايكروسوفت لتحديث ويندوز 10 ،ومن المتوقع أن يؤدي إلى تحسين (Cloud Clipboard) الحالي، مما يسمح للمستخدمين بنسخ ولصق المواد عبر جميع أجهزتهم.

وذكر موقع “aitnews” التقني أن هذه الميزة تم تقديمها في عام 2018، لكن الآن تقوم بمزامنة محتوى الحافظة عبر العديد من أجهزة الحاسب – التي تعمل بنظام ويندوز 10 – المتصلة بحساب مايكروسوفت نفسه.

ومع ذلك، تعمل شركة مايكروسوفت على توسيع هذه الأداة المفيدة للهواتف والأجهزة اللوحية أيضًا عبر تطبيق (SwiftKey Keyboard) الخاص بالشركة لنظام أندرويد.

كما أوضح الموقع أن شركة مايكروسوفت تقوم في الإصدار التجريبي من ميزة النسخ واللصق في نظام ويندوز 10 بتجربة التكامل مع (Windows 10 Cloud Clipboard) الحالي – وهو مشروع تم إطلاقه لأول مرة منذ عامين، ولكن تم تعليقه مؤقتاً.

ومع التكامل الجديد، سيتمكن مستخدمو نظام أندرويد من نسخ العناصر على أجهزتهم المحمولة ولصقها على أجهزة ويندوز 10 الخاصة بهم (والعكس صحيح)، مما يجعل العمل عبر أجزاء متعددة من الأدوات أكثر سلاسة.

وفي وقت سابق، كشفت شركة مايكروسوفت عن حافظة محلية ذات مظهر جديد، ستحتوي على لوحة تخزن أحدث الصور المنسوخة وصور GIF، بالإضافة إلى 25 إدخالاً – ومن المتوقع أن تصل مع تحديث ويندوز 10 التالي، كما يحصل متصفح الويب الرئيسي للشركة – Edge – أيضاً على ميزة تنسيق الرابط الجديدة، التي ستسمح للمستخدمين بتحديد كون عنوان (URL) المنسوخ من شريط العناوين قد تم لصقه كرابط أو نص عادي.

أثر برس 

اقرأ أيضاً